9‏/8‏/2015

المنتجون الفنيون




إعلان

تعلن مجموعة المنتجون الفنيون , عن طلبها لخدمات رسام يجيد الرسم , لتقديم رسوماته على شكل لوحات , تقدم هذه اللوحات إلينا كرسومات , تصلع لعمل فيديو كليب  .
محتوى الإعلان
مطلوب عدد من رسمات للعصفور و هو يغني , و عدد رسمات للغنم و هم يرددون الغناء على شكل ( كورال ) , كما هو متبع في الأغنيات العادية.
 رسومات العصفور  تكون بعدد حركات غنائه , المترقب بحركات العصفور الطبيعية , يمينا و شمالا و حركات قفزاته , و ألقاطه للحبوب من الأرض بمنقاره و طريقة شربه للماء ... بعدد الرسومات التي فيها صوت للعصفور في الموسيقى ( يعني ذلك بأنه يبان العصفور , فقط في فترة تغريده , و هي فتره غنائه في الأغنية) .
عدد رسومات الغنم وهم يرعون في المرعى , و عند زمن غناء الكورال , يرفعون رؤوسهم لأداء دور الكورال , و أمامهم حاملات التونة الموسيقية , ( و هم مهتمين بغناء النوتة الموسيقية , من على حامل النوتة أمامهم , و كأنهم كورال عادي و طبيعي , مثل الناس البشر المغنيين للكورال ).
عدد رسومات للمروج الخضراء , و الأعشاب الرقيقة التي تتمايل مع الرياح في الغابة , كأنها أمواج بحر تتلاطم ببعضه البعض , ( تكون هذه الرسومات مع الموسيقى للكمنجات ) , يكون هناك تصور طبيعي و كأن المروج الخضراء , كأنها كالبحر تموج  بالموسيقى .
ليس هناك عدد معين لعدد الرسومات ,  لوكانت فكرة الرسم تفي بالمطلوب .
ليس مطلوب التكلف في الرسم أو أن كان باللون الأبيض أو الأسود أو بالألوان , ما دام فن الرسم يفي بالمطلوب.
أن هذا العرض لهذا الإعلان , لا يتطلب الكثير من الاستعداد , أو البحث أو السؤال عن كيفية و نوعيه الرسم , ما دامت فكرة الرسم تفي بالمطلوب .
وقت التنفيذ ( 30 يوما من تاريخ هذا الإعلان )
تقدم طلبات الاشتراك بهذا العرض , من قبل صاحب العمل على الموقع التالي :
المنتج الفنان / خالد أبو حشي
الموقع على تويتر / https://twitter.com/abohashi7
لا يقبل أي طلب إلا بعد الحصول على الموافقة من صاحب الشأن , و أي طلب لم يوافق عليه مسبقاً بالأشتراك , فأنه غير مسحوب علينا .
للاستماع للأغنية من على هذا الرابط / https://www.youtube.com/watch?v=Ml5f3echhDg